المقالات

مقالات المحتوى والكلمات الرئيسية وتصميم صفحة الويب

مقالات المحتوى والكلمات الرئيسية وتصميم صفحة الويب

ربما تكون قد سمعت كل هذه الضجة حول مقالات المحتوى وكيف يمكنك استخدامها لتحسين تصنيف محرك البحث والحصول على المزيد من الحركة. هناك مشكلة واحدة فقط ... لن تكون مقالات المحتوى ذات فائدة لك بدون صياغة مفاتيح مناسبة وتصميم صفحة ويب. دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل جميع المجالات الثلاثة - مقالات المحتوى والكلمات الرئيسية والتصميم - معًا لتفجير عروض الويب الترويجية الخاصة بك.

تخطيط مقال المحتوى

عند إضافة مقال محتوى إلى موقع الويب الخاص بك ، تأكد من تنسيقه بشكل صحيح. يجب أن تحتوي الفقرات على مسافة إرجاع مزدوجة بينهما بحيث لا تعمل معًا. إذا كانت مقال المحتوى بأكمله يشبه فقرة متصلة واحدة كبيرة ، فمن المرجح أن يتخطاه القارئ. هذا يجعل قراءة المقالة صعبة للغاية ، وربما يكون قراءك في عجلة من أمرهم عندما يصلون إلى موقعك.

قسّم مقالة المحتوى إلى أقسام قصيرة متعددة باستخدام العناوين الفرعية. أيضًا ، استخدم علامة "العنوان 1" للعنوان الرئيسي الخاص بك. استخدم علامات "العنوان 2" للعناوين الفرعية الخاصة بك غالبًا ما تبحث محركات البحث عن هذه العلامات لتحديد الموضوع الرئيسي لموقع الويب والبحث عن كلمات رئيسية مهمة على صفحة الويب. ** ملخص: تأكد من وجود عوائد مزدوجة بين الفقرات وجعل العناوين تبرز مع طباعة جريئة ومع علامات "العنوان".

 تنسيق مقال المحتوى الخاص بك لبرنامج  
Google Adsense أو MSN Ads أو Yahoo! إعلانات

من المرجح ألا تكون مقالات المحتوى التي تحتوي على إعلانات سياقية مثل Google Adsense هي الأجمل في التصميم إذا كنت ستربح أموالًا من إعلانات Google. عادة ما تعمل هذه الإعلانات بشكل أفضل داخل قراءة المقالة - وليس على جانبي صفحة الويب الخاصة بك. لا تقلق - فقط ضع الإعلانات حيث سيحصلون على نقرات! ولكن تأكد من أن مقالات المحتوى الخاصة بك لا تزال قابلة للقراءة باستخدام النصائح أعلاه.

الكلمات الرئيسية لمقالات المحتوى

صياغة الكلمات هي مجال آخر صعب. تأكد من تضمين الكلمات الرئيسية المستهدفة في مقال المحتوى الخاص بك ، ولكن ليس كثيرًا. سترغب في أن تكون المقالة منطقية وتبقى ضمن قواعد القواعد النحوية الجيدة بينما تجذب أيضًا حركة مرور محرك البحث لتلك الكلمة الرئيسية المحددة. قم أيضًا بتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في المقالة لإضفاء مزيد من الملاءمة والوضوح على صفحتك في محركات البحث. يجب اختيار الكلمات الرئيسية بعناية. أن تكون محددة قدر الإمكان. عادةً ما يصعب تحقيق الكلمات الرئيسية العامة في الموضع الأعلى لأن العديد من مواقع الويب الأخرى تمتلكها. استخدم عبارات كلمات رئيسية محددة في عنوان مقالتك وفي مقال المحتوى الخاص بك.

** أمثلة: - استخدم "كتابة محتوى موقع الويب" بدلاً من "الكتابة" - استخدم "ديكور المنزل للحمام" بدلاً من "ديكور المنزل" - استخدم "أقساط التأمين" بدلاً من "التأمين" - استخدم "ركوب الدراجات مع الأطفال" بدلاً من ذلك من "ركوب الدراجات"

تصميم صفحة الويب لمقالات المحتوى

مقال المحتوى الخاص بك هو "اللحم" لصفحتك ، لكن التصميم يلعب دورًا كبيرًا في كيفية إدراك القراء لمقالتك. تجنب الكثير من الرسومات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك على صفحة محتوى الويب ما لم تكن تستخدم ميزات التصميم هذه لاستكمال المقالة. يمكن لهذه العناصر أن تشتت انتباه قرائك إذا لم تكن حذرًا. أيضًا ، ابدأ مقال المحتوى الخاص بك أسفل الشعار. ينظر الأشخاص بشكل عام إلى الشعارات أو اللافتات أو الرسومات ، وسيبدأون القراءة أسفل هذه الصور.

تجنب الأشياء الرائعة مثل الرسوم المتحركة الفلاش حيث يطلب من القارئ تنزيل شيء ما قبل أن يتمكن من قراءة المقالة. سوف ينقر الكثير فقط وينسونك! إذا تم تصميم موقع الويب الخاص بك في Flash ، فتأكد من إنشاء بعض إصدارات HTML من صفحات المحتوى الخاصة بك لتسهيل عثور القراء ومحركات البحث على مقالاتك.

الكلمات الرئيسية في التصميم الخاص بك

يجب أن يتم رش كلماتك الرئيسية لمقالة محتوى معينة عبر تصميم صفحة الويب الخاصة بك. استخدم الكلمات الرئيسية الموجودة في "النص البديل" للصور أو الشعارات ، داخل نص الارتباط الخاص بك ، ومناطق أخرى من التصميم عند الإمكان. هذا يعزز فرصك في موقع محرك بحث جيد. تأكد أيضًا من تضمينها في علامات HTML الوصفية الخاصة بك عندما يكون ذلك ممكنًا. يجب أن تكون مقالات المحتوى سهلة القراءة للزائرين ، وأن تكون غنية بالكلمات الرئيسية ، ومبدعة في التصميم دون تشتيت انتباه القارئ.


 http://www.selectwriters.com المرجع: كانديس باردو




نماذج أعالى الآن متاحة

كما عودتكم أعالي دائما بأن تكون رائدة بالفكرة الجديدة والخدمة الراقية والسريعة .. فها نحن الآن تقدم لكم خدمة هي الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وهي نماذج أعالي الخدمة الجديدة التي تتيح لمستخدمي موقع نماذج أعالي شراء نماذج عديدة ومختلفة من الشعارات والهويات الفنية والمواقع الإلكترونية كذلك المقدمات الفلاشية وأيضا يقدم الموقع نماذج من الشخصيات والتعويذات المرسومة والملونة يدوياً, ويتميز الموقع بإتاحة شراء أياً من هذه النماذج تحت بنود عديدة كإزالة المنتج بعد شراءه مباشرة, أو تعدد أنواع تنسيقات ملفات النموذج كما يقدم الموقع إمكانية تقطيع وتركيب وبرمجة نماذج المواقع من خلال شركة أعالي التقنية في وقت وتكلفة قياسيين.

وتأتي عملية الشراء من على الموقع بطريقتين مختلفتين لمساعدة المستخدم على سرعة الاستفادة من هذه النماذج في الوقت المناسب تماما, فأولهما هو إجراء العملية من خلال بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو أن يقوم بتعبئة استمارة طلب نموذج ويتم إرسال النموذج من خلال البريد الإلكتروني بعد تحصيل قيمة النموذج بأحد فروع الشركة.