إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء

تقدم أعالي التقنية حلول ونظم إدارة علاقات العملاء اعتمادًا على أحدث الوسائل التكنولوجية التي تستخدم في هذا المجال لتوفر لعملائها نظام قوي وفي الوقت نفسه سهل الاستخدام لتمكين المنظمات الصغيرة من استخدامه ومساعدتهم لتطوير مؤهلات فرق المبيعات والتسويق.

وبوصفها إحدى الشركات المتخصصة في هذا الميدان، تأخذ أعالي التقنية في اعتبارها ما يلي:
 
1. حجم المنظمة وفريق العمل.
2. المنتجات والخدمات التي تقدمها المنظمة.
3. البرامج المستخدمة حاليًا وعيوبها.
4. البرامج البديلة ومزاياها.

بعد التأكد من المعلومات السابقة، نقوم بتحليلها لتقديم أنسب وأفضل خطة لإجراء تطوير متكامل على المستويات الثلاثة التالية:
 
1. تطبيق نظام إدارة علاقات العملاء عن طريق إدخال جميع المعلومات المطلوبة.
 2. المدراء ومندوبي المبيعات وتدريبهم لاستخدام النظام على النحو الأمثل.
 3. السماح للنظام بأن يكون جزءًا من ضروريات العمل في المنظمة.