الأخبار

أعالي التقنية في معرض جايتكس 2014 (Gitex 2014)

تشارك أعالي التقنية في معرض جايتكس 2014 (Gitex 2014) في دبي خلال الفترة الواقعة ما بين 12 الى 16 من أكتوبر .

ومما لا شك فيه بأن أعالي التقنية تسعى الى إيجاد الحلول التقنية المتكاملة لعملائها من خلال مشاركتها بأكبر المعارض المعنية بالتقنية والتكنولوجيا.

وستشارك أعالي التقنية في معرض جايتكس بتقديم وعرض جميع الحلول التي توفرها لعملائها وتخص بالذكر:

- نظام تسجيل المعارض.


- حلول الشاشات الرقمية (Digital signage solution ) من خلال أفضل الإنظمة المتخصصة في ذلك حيث أن أعلي التقنية هي شريك دائم للشركة العملاقة نافوري (Navori).


- حلول البوابات الإلكترونية والمواقع.


- التصميم والبرمجة للبوابات والأنظمة الداخلية التي تخص المؤسسات.




نماذج أعالى الآن متاحة

كما عودتكم أعالي دائما بأن تكون رائدة بالفكرة الجديدة والخدمة الراقية والسريعة .. فها نحن الآن تقدم لكم خدمة هي الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وهي نماذج أعالي الخدمة الجديدة التي تتيح لمستخدمي موقع نماذج أعالي شراء نماذج عديدة ومختلفة من الشعارات والهويات الفنية والمواقع الإلكترونية كذلك المقدمات الفلاشية وأيضا يقدم الموقع نماذج من الشخصيات والتعويذات المرسومة والملونة يدوياً, ويتميز الموقع بإتاحة شراء أياً من هذه النماذج تحت بنود عديدة كإزالة المنتج بعد شراءه مباشرة, أو تعدد أنواع تنسيقات ملفات النموذج كما يقدم الموقع إمكانية تقطيع وتركيب وبرمجة نماذج المواقع من خلال شركة أعالي التقنية في وقت وتكلفة قياسيين.

وتأتي عملية الشراء من على الموقع بطريقتين مختلفتين لمساعدة المستخدم على سرعة الاستفادة من هذه النماذج في الوقت المناسب تماما, فأولهما هو إجراء العملية من خلال بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو أن يقوم بتعبئة استمارة طلب نموذج ويتم إرسال النموذج من خلال البريد الإلكتروني بعد تحصيل قيمة النموذج بأحد فروع الشركة.